أسئلة متكررة

 

ما أنواع الفيديوهات التي يقدمها وقتي فيتنس؟   

 تمكنك عضوية وقتي فيتنس من الإطلاع على مئات فيديوهات اللياقة المتنوعة باللغة العربية وكذلك الإنجليزية، مما يتيح لك حرية التمرن مع مدربيك المفضلين وباللغة التي تفضلها. كذلك اخترنا لك مجموعة من المدربين المحترفين لإعدادك في رحلتك نحو حياة أفضل! انضم الينا واستمتع بموسوعة وقتي المتجددة باستمرار، لن تشعر بالملل أبداً!

ما هي خلفية مدربين وقتي وعلى أي أساس تم اختيارهم؟

يمتاز مدربينا بمهارات ومعرفة شاملة باللياقة والصحة وينتمون لبلدان مختلفة حول العالم. جميع مدربونا معتمدون في مجال خبراتهم ويقدمون تمارين آمنة وسليمة بالعربي والإنجليزي.

نشجعك أن تتفاعل مع المدربين من خلال التعليق على الفيديوهات في صفحتهم، من خلال التفاعل مع المدربين ستتلقى ملاحظات مفيدة وكذلك تبقيهم على إطلاع بما تحتاجه من أجل تجربة أفضل للجميع. يمكنك متابعة من ترغب من المدربين وسيصلك إشعارات عندما نقوم بتحميل فيديوهات جديدة لهم.

كيف يمكنني مشاهدة فيديوهات وقتي؟

مع وقتي فيتنس يمكنك مشاهدة تمارينك المفضلة أينما ذهبت ونعمل أيضاً على تطوير وسائل أخرى لراحتك. تتوفر فيديوهات وقتي من خلال تطبيقات IOS والأندرويد لمشاهدتها على الجوال أو التابلت، كذلك يمكنك مشاهدتها من خلال Apple TV أو أي جهاز تلفاز ذكي. أهم شيئ تأكد أن يكون معك وصلة HDMI للتمكن من المشاهدة على أي جهاز تلفاز حديث.

أرسل لنا على البريد الإلكتروني info@waqtyfitness.com إذا كان عندك أي طلبات أو اقتراحات. 

لماذا لا أستطيع مشاهدة الفيديوهات؟

فيديوهات وقتي فيتنس يتم عرضها من خلال مقدّم الخدمة المشهور لعرض الفيديوهات ويستيا الذي يتوافق ويعمل جيداً مع معظم أنظمة التشغيل، الأجهزة، وبرامج التصفح. لذلك إذا لم تتمكن من مشاهدة الفيديوهات الرجاء اتباع هذه الخطوات:

تأكّد أن المتصفّح الخاص بك تم تحديثه لأحدث نسخة، وأنك نسنخدم أحد برامج المتصفح التالية التي يدعمها ويستيا:

  1. Google Chrome (يتم تحديثه تلقائياً)
  2.  Firefox (يتم تحديثه تلقائياً)
  3. Safari
  4. Microsoft Edge

إذا كان المتصفح يستخدم Flash لتشغيل الفيديوهات فعليك التحديث لFlash Player 9 أو لنسخة أحدث.

تأكّد أنك متصل بالإنترنت بسرعة لا تقل عن 768 كيلوبايتس في الثانية (768. ميجابيتس)

يمكنك الإطّلاع على باقي متطلبات المشاهدة الكاملة من خلال هذا الرابط وتأكّد أنه يمكنك مشاهدة هذا الفيديو على موقع ويستيا لتستطيع مشاهدة فيديوهات وقتي:

https://wistia.com/support/getting-started/viewer-requirements

إذا اتبّعت هذه الخطوات ومازلت لم تتمكن من مشاهدة الفيديوهات على موقعنا، الرجاء التواصل معنا على info@waqtyfitness.com لنستطيع مساعدتك في حل المشكلة.

ماذا أرتدي أثناء التمارين؟

يفضل إرتداء ملابس مشابهة لما ترتديه إذا أردت زيارة صالة الألعاب، المهم أن تشعر بالراحة وتتمكن من الحركة بسهولة. الأنسب أن ترتدي ملابس خفيفة وذات قماش مطاطي كي لا تتعثر أثناء التمرين وارتدي حذاء رياضي مناسب ليدعم قدميك أثناء التمرين.

أفضل شيء أن وقتي فيتنس يقدم لك التمارين وأنت في منزلك، فسيكون لك حرية ارتداء أي شيء تريده وأن تكون على راحتك!

كيف يمكنني التحكم في إعدادات تلقي رسائل على البريد الالكتروني ؟

للتحكم في إعدادات البريد الالكتروني إضغط على "الحساب" في صفحتك الشخصية ثم اذهب لأسفل الصفحة واختار عدم استقبال رسائل البريد التسويقية. عند اختيارك عدم استقبال رسائل تسويقية ستستقبل فقط رسائل البريد الإلكتروني التلقائية.

Back To Top